-->
شناوى تكنولوجى شناوى تكنولوجى

السماح أو حظر شخص من الراوتر WE | خاصية البلاك ليست والوايت ليست فى الواى فاى

 

البلاك ليست والوايت ليست فى الروتر للحظر والاضافة,القائمة البيضاء فى الراوتر,حماية الراوتر,الراوتر,القائمة السوداء فى الراوتر,حماية الراوتر من الاختراق,حظر شخص من الراوتر we,راوتر we الجديد,عمل ماك ادرس للراوتر اتصالات,حماية الراوتر من الاختراق عن طريق استخدام حماية الماك فلتر,راوتر we الجديد vdsl,عمل ماك ادرس للراوتر,عمل ماك فلتر للراوتر,حمايه الراوتر من الاختراق والتجسس,عمل ماك ادرس للراوتر we,شرح حماية الروتر,اغلاق المواقع فى الروتر,طريقة عمل ماك ادرس للراوتر,كيفية عمل ماك ادرس للراوتر



كيفية حظر شخص من الراوتر ومنعه من الاتصال بالانترنت


فى معظم الاحيان يحتاج الاشخاص الى تنظيم الانترنت لديهم ايا كان فى المنزل او العمل .

وتختلف استخدامات الانترنت من شخص الى اخر فيوجد شخص قد يقوم باستخدام الانترنت فى مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وتصفح مواقع الفيديوهات المختلفة .


ويوجد شخص يستخدم الانترنت فى تحميل الملفات ايا كان حجمها وهذا لا يختلف عن المشاهدة .

ويوجد اشخاص قد تستخدم الانترنت فى العمل مثل عمل سيرفر واتصال الاشخاص به لرفع البيانات الخاصة بالعمل عليه لابد من توصيل شبكة انترنت داخلية وتوصليها بشبكة خارجية وهذا يتم عن طريق الانترنت .


يجب على صاحب الشبكة ان يقوم بتنظيم هذه الاستخدامات المختلفة للانترنت عن طريق تقسيم السرعات وتحديد الاجهزة التى سوف تتصل بالراوتر والاستمتاع بالانترنت .


توجد اكثر من طريقة لعملية تنظيم الانترنت وسرعات الانترنت .


الطريقة الاولى : عمل شبكات مختلفة من الراوتر نفسه كل شبكة بها اشخاص معينة .


الطريقة الثانية : عمل قائمة بيضاء بالاشخاص الذين لهم الحق فقط من الوصول الى الواى فاى والتمتع بالانترنت .


الطريقة الثالثة : عمل قائمة سوداء بالاشخاص الذيادة ومنعهم من الوصول الى الواى فاى .

الطريقة الرابعة : تحديد سرعات معينة برقم معين لكل شخص متصل على الواى فاى .


الطريقة الخامسة : تحديد وقت معين بفتح الانترنت لاشخاص معينة ، على سبيل المثال فترة العمل من 8 الى 4 يمكن تحديد تشغيل الانترنت للاشخاص المعينة من 9 الى 3 مثلا او من 8 الى 4 مثلا وهكذا ،،،



بهذه الطرق يمكن لصاحب الشبكة تنظيم الواى فاى والانترنت مما يتيح له تحديد الاشخاص الذين سوف يصلون الى الراوتر الخاص به واذا تم الوصول اليه يتم ولكن فى حدود معينة وسرعات معينة .


فى راوتر WE HG 630 V2  توجد به حاصية تقسيم سرعة الانترنت .

وفى اختصار Home Network  تقدر تعمل كل الطرق التى ذكرناها فى اختصار WIFI Access القائمة السوداء والقائمة البيضاء .


وفى السابق كننا نحتاج للماك ادرس حتى نتمكن من اضافة الجهاز فى البلاك ليست او الوايت ليست ، اما فى هذا الراوتر الاجهزة المتصلة بالراوتر موجوده كلها بإسمها يمكنك تحديد الجهزا التى تريده فى السماح بالوصول او عدم السماح بالوصول .


يمكنكم زيارة قناة اليوتيوب الخاصة بنا وسوف تجدون كل شئ عن هذا الموضوع 


 

تحياتى للجميع 
كرم الشناوى 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شناوى تكنولوجى

2016